سلة المشتريات

العقيدة

المؤلف: د. صالح بن عبد الله الفوزان Dr. Salih Ibn `Abdullah Al-Fawzan
Clarifying the Muslim sound Creed and calling people to believe in it, is the most crucial issue because it is the foundation on which one’s deeds are judged whether denied or accepted. This book gives clear explanation of the Muslim sound creed as pointed out in the Qur’ân and the Sunnah.In this bo..
75.00 ريال
الحد الأرسطي، أصوله الفلسفية وآثاره العلمية
غير متاح حاليا
المؤلف: د. سلطان بن عبد الرحمن العميري
دراسة وافية تعرض للحد الذي وضعه الفيلسوف اليوناني أرسطو، كمنهج من مناهج الاستدلال؛ من أجل ضبط التصورات والأحكام على الأشياء، ومعرفة ماهياتها وصفاتها الذاتية.وقد أدار المؤلف بحثه هذا على ثلاثة محاور رئيسة استطاع من خلالها دراسة هذا الحد الأرسطي دراسة استوعبت جميع جوانب البحث العلمي، فعرض لحقيقة الحد ..
55.00 ريال
الشيخ محمد بن عبد العزيز المانع وجهوده في تقرير عقيدة السلف
جديد
المؤلف: ندى بنت حمزة خياط
مستخلص موسع عن حياة الشيخ محمد بن عبد العزيز المانع – رحمه الله – يحتاجه المربي لتذكير الأجيال القادمة بدعوة الشيخ محمد بن عبد الوهاب وأسسها وأصولها وفروعها، ويهدف كذلك إلى بيان حقيقة الدعوة السلفية؛ وذلك بإبراز عَلَمٍ من الأعلام الذين قاموا بتوضيح الأسس السليمة التي قامت عليها، وبيان الغاية النبيلة..
55.00 ريال
المؤلف: د. صالح بن عبد الله الفوزان Dr. Salih Ibn `Abdullah Al-Fawzan
This book gives a clear explanation of the sound Muslim Creed which is the core of the religion of Islam, as the belief in Tawhîd (monotheism) is the purpose for which Allah created both mankind and jinn, and thus, those whose belief in Tawhîd is corrupt, are not considered Muslims. It is a commenta..
75.00 ريال
المؤلف: ياسر بن عبد الرحمن اليحيى
دراسة نقدية تجمع بين النظرية والتطبيق وتهدف إلى تقويم مسالك المتكلمين فيما ادعوه من إجماعات في مسائل أصول الدين، ومن ثم فهي تقوم على دراسة الإجماع عند المتكلمين في هذا الباب بغرض بيان مرادهم منه وتصورهم له ومتى يحتجُّون به؛ ممهدًا بذلك لمناقشة تلك الإجماعات المدعاة، مع التفريق  بين منهج السلف و..
69.00 ريال
المؤلف: الشيخ عبد الرحمن بن ناصر السعدي
تزدان اليوم المكتبة العربية والإسلامية بالأعمال الكاملة للشيخ السعدي رحمه الله في نشرة جديرة بالمكانة العلمية لهذه الشخصية التي تُعد من أبرز الظواهر الفكرية التي طَبعت - ولا زالت تَطْبع - حياتنا الدينية منذ بدأت أُمَّتنا عصر يقظتها وإحياءها نهضتها منذ رفع لواء الدعوة الشيخ المجدد محمد بن عبد الوهاب ..
1,250.00 ريال
نقض عثمان بن سعيد على المريسي الجهمي العنيد فيما افترى على الله في التوحيد
غير متاح حاليا
المؤلف: عثمان بن سعيد الدارمي - تحقيق منصور بن عبد العزيز السماري
هذا الكتاب نموذج لما كان عليه علماء السلف من يقظة فكر وتأهب عزيمة لمن يريد أن يعبث بالعقيدة الصافية التي انتهجها سلف الأمة، أو أراد أن يشيع الفوضى الفكرية في عقول المسلمين بتبني الأفكار الهدامة.تجد في هذا الكتاب هتكًا لستور الجهمية وبيانًا لفضائحهم ودحضًا لخرافاتهم، والكتاب بحق – كما وصفه الإمام ابن..
40.00 ريال
عرض 1 الى 7 من 7 (1 صفحات)